التطوير التعليمي
تضع مدارس الغد نجاح الطلاب الأكاديمي وغير الأكاديمي في مقدمة تحسين المدرسة و مسؤولياتها.
وهذه بعض العناصر الضرورية للطلاب من أجل الحصول على أعلى مستوى للتعليم:
تضع مدارس الغد نجاح الطلاب الأكاديمي وغير الأكاديمي في مقدمة تحسين المدرسة و مسؤولياتها.
وهذه بعض العناصر الضرورية للطلاب من أجل الحصول على أعلى مستوى للتعليم:
تسعى مدارس الغد لتعزيز مجتمع يرحّب بالأسر كشركاء في تعليم الأبناء. حيث إنّ أولياء الأمور مدعوّون للتحدث مع معلمي أبنائهم ورئيس القسم والوكيل/ والقائد، كما يمكنهم أيضا زيارة فصول أبنائهم الدراسية. وسيتم التواصل المنتظم مع الأهالي عن تحسين المدرسة وإنجازاتها، ويتم تشجيع أولياء الأمور لإعطاء المدخلات والآراء ومن خلال ذلك يصبحون مشاركين في عمليات اتخاذ القرارات المدرسية.
أتاحت المدارس الفرصة لجميع الطلاب للمشاركة في مجلس الطلاب من الصفوف الابتدائية العليا؛ لإعطائهم سلطة وبناء شعور الفخر بالمدرسة، حيث يتعلم الطلاب المهارات المهمّة ليصبحوا قادة مدرسة محبوبين. يتكوّن كلّ مجلس طلاب من ستة مسؤولين وممثل للطلاب من كلّ فصل، من الصفّ الرابع الابتدائيّ إلى الصفّ الثالث الثانوي. يعمل المسؤولون في مجلس الطلاب سويا مع ممثلي الفصول والمستشارين لتعلم القيادة ومسؤولية اتخاذ القرارات وأهمية التواصل الفعال.
ينشئ فريق قيادة الغد اجتماعات لعرض الأهداف المشتركة وتجديدها بشكل دوري للمدرسة والأقسام بحيث توضح الأهداف العالية لجميع الطلاب. كما يحتفظ قادة الغد بالمعايير العالية للسلوك المهني ويضعون أهدافاً عالية لأنفسهم ومعلميهم لضمان الكفاءة المهنيّة التعليميّة والتعلّم مدى الحياة. ويسعون أيضا إلى خلق ثقافة مدرسة ذات كوادر متواصلة مع الأسر والطلاب وأعضاء المجتمع من خلال سلوكيات الترحيب.
تلتزم مدارس الغد بتنمية الطلاب وفقا للملف التعريفيّ لمتعلّمي الغد
هذه الصفات التي يتسم بها متعلّمو الغد:
و لبناء ممارسة التميز يعمل المعلمون من أجل تحقيق معاييرمعلمي الغد تحت مجالات ممارسة التميزالرئيسية.
يركّز معلمو مدارس الغد في الفصول الدراسية على العمل الجاد والجهد بوصفهما عنصرَين مهمَّين من عناصر النجاح، وتشجيع الطلاب لتحمّل التحديات والتعلم من أخطائهم.م